سياسة الاسترجاع

 

إذا لم تتمكن كمقدم خدمة من الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك أو لم يظهر ملفك الشخصي على المنصة، فحاول التواصل مع القسم الفني من خلال قنوات الاتصال المتاحة على المنصة للحصول على المساعدة، ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في استرداد المبالغ المدفوعة لأي سبب آخر، يرجى الاطلاع على شروط استرداد الأموال أدناه:
– بعد تفعيل الاشتراك لا يمكنك استرجاع المبلغ وستبقى البطاقة التعريفية الخاصة بك معروضة على المنصة حتى نهاية مدة الاشتراك.
– يمكننا حسب تقديرنا، وبالنظر للظروف والأسباب ومدة الاستخدام، إعادة المبلغ المدفوع أو جزء منه.